إنضم الينا و تابعنا على :

            أعلن فريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية البيئية عن إنجازه عدة عمليات بيئية

المبرة التطوعية البيئية تنظم حملة بيئية لتنظيف ساحل الابراج الشمالي وساحل شرق

Written by  الثلاثاء, 21 شباط/فبراير 2017 08:41

 

نظمت الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ بالمبرة التطوعية البيئية حملة بيئية لتنظيف ساحل الابراج وساحل شرق بمشاركة عدة جهات حكومية وخاصة ومدارس وزارة التربية ومرشداتها ومدارس خاصة بهدف تشجيع العمل التطوعي وزيادة الوعي البيئي ضمن مشروع رفع المخلفات بدعم ورعاية من الامانة العامة للاوقاف ووزارة الدولة لشئون الشباب .


صرح وليد الفاضل رئيس رئيس فريق الغوص الكويتي بالمبرة بأن مشاركة جهات عديده في الدولة لتنظيف الشواطئ الكويتية يدل بكل وضوح على حرص الجميع على نظافة شواطئنا وحب العمل التطوعي في هذا المجال ، وبين بأن طالبات وزارة التربية والمدارس الخاصة إضافة إلى بلدية الكويت والشركة الكويتية العالمية للبترول قد قاموا مشكورين بمساعدة المبرة بالعمل ضمن الحملة ونتيجة لهذا العمل البيئي الكبير تم تجميع مجموعة من أكياس القمامه والتي بها مخلفات بلاستيكية ومخلفات اخرى يرميها رواد الشواطئ مما يؤثر سلباً على البيئة البحرية والساحلية وكائناتها وتمنى بأن تشدد العقوبات على المخالفين حتى نضمن أن تكون بيئتنا وسواحلنا سليمة .


 

 

 وأوضح الفاضل بأن الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ تمضي بنجاح بعد مشاركة قطاعات عديده في المجتمع إضافة إلى طلب قطاعات أخرى للمشاركة وهي تحوي برامج ثقافية شيقة للمشاركين اضافة الى اصدارات توعوية وتم تخصيص سيارة خاصة لهذه الحملة مجهزة بجميع معدات ووسائل تنظيف السواحل والخدمات الازمة، وتسعى الحملة لتنظيف سواحل وجزر الكويت وخاصة التي تتطلب تدخلا سريعا لازالة المخلفات حماية للبيئة البحرية وكائناتها .

 

Rate this item
(0 votes)
Read 1921 times

Website: www.freekuwait.org Email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

أحدث إصدارات الفريق

مبادرة “ بحرنا “ البيئية

الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ

أبرز إنجازات فريق الغوص 2016

الرعاة الرسميون

شركاء

مساهمون في حماية البيئة البحرية