إنضم الينا و تابعنا على :

  اعلن فريق الغوص الكويتي عن انحسار ملحوظ لظاهرة اسماك الجم النافقة الطافية على سطح ال

فريق الغوص .. مشاركتنا بمعرض (لندن) الدولي ركزت على العطاء الكويتي للبيئة ‬

Written by  الأربعاء, 15 آذار/مارس 2017 05:44

 

أكد فريق الغوص الكويتي التابع للمبرة التطوعية البيئية أن مشاركته في معرض المحيطات الدولي في العاصمة البريطانية (لندن) كانت فعالة وناجحة بكافة المقاييس وركزت على اظهار عطاء الشباب الكويتي لبيئته البحرية والساحلية.

وقال مسؤول العلاقات الخارجية بالفريق د. ضاري الحويل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن الفريق تواصل خلال مشاركته في المعرض مع العديد من المنظمات والمؤسسات المهتمة بالشأن البيئي والحفاظ على الكائنات البحرية، كما عرض انجازاته التطوعية التي تظهر حرصه على نشر الوعي البيئي وإبراز دور دولة الكويت في رعايتها للمشاريع التطوعية الرائدة.

وأضاف الحويل ان المشاركة تمثلت ايضا بتوزيع مطبوعات توعوية هادفة تدعو الى المحافظة على البيئة البحرية اضافة الى تقديم وسائل تفاعلية بيئية للأطفال المشاركين بالمعرض.


وذكر أن هذا المعرض يقام سنويا في بريطانيا منذ 21 عاما ويزوره الآلاف من المهتمين في البيئة والغوص ويشهد عرض أنشطة المنظمات الدولية المهتمة بالبيئة البحرية والساحلية ، ويسعى الفريق لاستكمال أهدافه بتعزيز شبكة حماة البحر العالمية والتي أسسها لتكوين شراكة دولية مع المنظمات والمؤسسات التي تساهم في حماية البيئة البحرية والاستفادة المشتركة بين هذه المؤسسات من أجل تطوير الاعمال والمشاريع التطوعية في هذا المجال .

واشار الحويل الى أن الفريق كرم شركاءه من منظمات بيئية عالمية مشاركة في المعرض والتي لها دور فعال في حماية البيئة البحرية والساحلية، كما استفاد الفريق من تطوير اجهزة ومعدات التصوير المائي من خلال تواجد المؤسسات العريقة في هذا المجال في المعرض .

Rate this item
(0 votes)
Read 1730 times

Website: www.freekuwait.org Email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

أحدث إصدارات الفريق

مبادرة “ بحرنا “ البيئية

الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ

أبرز إنجازات فريق الغوص 2016

الرعاة الرسميون

شركاء

مساهمون في حماية البيئة البحرية