إنضم الينا و تابعنا على :

  اعلن فريق الغوص الكويتي عن انحسار ملحوظ لظاهرة اسماك الجم النافقة الطافية على سطح ال

فريق الغوص الكويتي ينظم حفل تكريم لجميع المشاركين لأنشطته وبرامجه التطوعية والبيئية

Written by  الإثنين, 03 نيسان/أبريل 2017 08:08

 

 

        نظم فريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية البيئية حفل تكريم لجميع المشاركين لأنشطته وبرامجه التطوعية والبيئية وذلك ضمن برامج الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ في ساحل شرق .

 

          وصرح وليد الفاضل رئيس الفريق بأن برامج وانشطة الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ حققت اهدافها الكبرى وأبرزها المشاركة الفعلية لطلبة وطالبات المدارس في خدمة الكويت وبيئتها وزيادة الوعي في اهمية البيئة الساحلية ، كما قاموا بأداء الواجب التطوعي والبيئي من اجل الكويت وذلك بالمساهمة الفعالة لرفع المخلفات الضاره للبيئة البحرية والساحلية .


          وذكر الفاضل بأن الجهات الداعمه لهذا المشروع البيئي من جهات حكومية واهلية كان له دور كبير في إنجاح هذه المشاريع وتحمل المسئولية المجتمعية لترسيخ مفهوم الشراكة والتعاون ، وشكر شركاء فريق الغوص الكويتي الإستراتيجين وأبرزهم : وزارة الشباب ووزارة التربية وبلدية الكويت والهيئة العامه للبيئة ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي والهيئة العامة للرياضه وشركة الإتصالات المتقدمة ( زين ) وشركة ايكويت للبتروكيماويات وشركة البترول الكويتية العالمية وبيت التمويل الكويتي ومبرة أهل الكويت وشركة المشروعات السياحية ومقهى الشميمري التابع لوزارة الشئون الإجتماعية والعمل وإدارة سوق شرق وشركة تمدين الإستثمارية وشركة فهد الصبيح للتجارة العامه وشركة المطاحن الكويتية وشركة مصطفى كرم وأولاده والشركة الكويتية للإنشاء والتجارة والعديد من الشركات والمؤسسات التجارية والداعمه لمشاريع وأنشطة فريق الغوص الكويتي .


           و أقيم الحفل في مقهى الشميمري التابع لوزارة الشئون بمشاركة 80 طالبة من مدارس الكويت وتم توزيع الدروع والهدايا على المشاركين ، والجدير بالذكر بان الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ هو مشروع بيئي تطوعي اطلقه فريق الغوص من أجل المشاركة الفعلية لطلبة وطالبات المدارس ضمن برامج ثقافية مميزة وشارك أكثر من  4000 طالب وطالبة استفادوا من هذا البرنامج والذي إستمر 6 أشهر  . 

       وتوقع الفاضل زيادة في عدة المشاركات من المؤسسات التعليمية والتطوعية نظرا لنجاح برامج الحملة المتنقلة وقدرتها على توصيل الرسالة البيئية والتطوعية للمشاركين بطريقة علمية وعملية ، اضافة الى لاحتوائها مطبوعات مميزة عن البيئة البحرية الكويتية وسبل المحافظة عليها .


Rate this item
(0 votes)
Read 602 times Last modified on الإثنين, 03 نيسان/أبريل 2017 08:16

Website: www.freekuwait.org Email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

أحدث إصدارات الفريق

مبادرة “ بحرنا “ البيئية

الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ

أبرز إنجازات فريق الغوص 2016

الرعاة الرسميون

شركاء

مساهمون في حماية البيئة البحرية