إنضم الينا و تابعنا على :

تمكن فريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية البيئية من رفع 4 أطنان من المخلفات الضارة للب

المبرة التطوعية البيئية تفوز بجائزة المبادرات الشبابية التطوعية والانسانية

Written by  الثلاثاء, 16 كانون2/يناير 2018 07:37

        فازت المبرة التطوعية البيئية ( فريق الغوص الكويتي ) بجائزة المبادرات الشبابية التطوعية والانسانية على المستوى العربي في نسختها الثانية وذلك عن مبادرة الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ ضمن حفل التكريم والذي أقيم في فندق ( جي دبليو ماريوت ) مساء يوم السبت الماضي .

 

          وأعلنت معصومه مذكوري مسؤول العلاقات العامة وبرامج التوعية البيئية بفريق الغوص الكويتي بأن الفوز بهذه الجائزة وعلى مستوى الوطن العربي يعتبر حدث كبير لجهود اعضاء الفريق لإستكمال مسيرته التطوعية والبيئية ، وقد تحقق من مبادرة تنظيف الشواطئ الكثير من الاهداف والتي على رأسها رفع الضرر المباشر عن سواحلنا وبيئتنا بسبب تواجد المخلفات والانقاض المضرة بالبيئة البحرية والمهددة لحياة الكائنات البحرية والاسماك ، وأن المبرة التطوعية البيئية إستحدثت كثير من الوسائل والطرق من أجل جذب المتطوعين وفئات المجتمع الاخرى للمشاركة الفعالة بهذه البرامج ونشر هذه الاعمال والانجازات عبر برامج التواصل الإجتماعي والمطبوعات والمعارض لترسيخ قيم العمل التطوعي وحب البيئة إضافة إلى تقديم واجب المواطنة من اجل كويتنا الغالية .

      وشكرت مذكوري جميع المشاركين في حملات الشواطئ من متطوعين وطلبة المدارس كما اثنت على جميع المساندين والداعمين للمبرة من جهات حكومية أو أهلية ضمن شراكاء حقيقيون من أجل انقاذ البيئة البحرية والمحافظة عليها .

 

 

          وينظم الملتقى هيئة الملتقى الاعلامي العربي بالشراكة مع وزارة الإعلام ووزارة (الشباب) والمعهد العربي للتخطيط وهيئة الشباب والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وجامعة الدول العربية إضافة إلى عدد من الجهات الخاصة الراعية.
          ويقام الملتقى تقديراً للشباب في العالم العربي ودورهم المهم في مجال التطوع وخدمة الانسانية ، والملتقى يهدف إلى دعم أكبر عدد من المبادرات المجتمعية على أرض الكويت والعمل على إبراز دور كل منها على حدة في خدمة المجتمع ، وتم اختيار الفريق للجائزة من قبل لجنة التحكيم بالملتقى خلال الجلسة الحوارية الصباحية ( حياتي في العمل التطوعي ) ، وتم توزيع الجوائز على الفائزين في حفل اقيم في فندق ( جي دبليو ماريوت ) مساء يوم السبت وبحضور عدد من الشخصيات والمؤسسات ذات البصمة الواضحة في ميدان العمل التطوعي والإنساني والذين يعتبرون قدوة حسنة للشباب في دعمهم ومساندتهم لهم في مبادراتهم .

Rate this item
(0 votes)
Read 199 times

Website: www.freekuwait.org Email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

أحدث إصدارات الفريق

مبادرة “ بحرنا “ البيئية

الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ

أبرز إنجازات فريق الغوص 2017

الرعاة الرسميون

شركاء

مساهمون في حماية البيئة البحرية